دخول / تسجيل
دخول
انشاء حساب
قم بإدخال اسم المستخدم الذي ترغب به
يرجى ادخال عنوان البريد الالكتروني الخاص بك.
قم بإدخال كلمة المرور الخاصة بك التي ترغب بها.
من فضلك أعد إدخال كلمة المرور الخاصة بك.
Fields marked with an asterisk (*) are required.

(Huawei P50 / Pro 2021) تصميم جديد وتسريبات ضخمة “مؤكدة”

“هل ستعمل Huawei على نظام التشغيل Android”؟

في سبتمبر 2020 ، أكدت شركة Huawei أن نظام التشغيل HarmonyOS سيكون متاحًا على الهواتف الذكية في عام 2021. بينما تستخدم الشركة حاليًا EMUI 11 على أجهزتها التي تعمل بنظام Android ، فقد ينتهي هذا مع الإطلاق الرئيسي التالي ، والذي سيكون Huawei P50.

نعم ، وفقًا لآخر الشائعات والتسريبات ، سيكون Huawei P50 و Huawei P50 Pro أول هاتف ذكي مثبت عليه HarmonyOS 2.0 مسبقًا. ستطلق السلسلة في الربع الأول من عام 2021.

مرة أخرى في سبتمبر ، كشفت Huawei عن أحدث إصدار من نظام التشغيل الخاص بها ، HarmonyOS 2.0 ، الذي يربط الأجهزة الذكية لتوفير تجربة مستخدم سلسة.

في حدث للمطورين أمس ، كشفت شركة Huawei عن الإصدار التجريبي من HarmonyOS 2.0 للهواتف الذكية. الآن ، تشير المصادر الصينية إلى أن Huawei P50 سيكون أول هاتف ذكي من Huawei مع HarmonyOS مثبت مسبقًا ، مع إطلاق السلسلة في الربع الأول من عام 2021.

أعلنت شركة Huawei أيضًا أن الشركة تخطط لتثبيت HarmonyOS على أكثر من 100 مليون جهاز بحلول عام 2021 وترحيل هواتفها الذكية الحالية والأجهزة الأخرى إلى نظام التشغيل الجديد. أكدت الشركة أن مستخدمي Huawei الحاليين لا يحتاجون إلى شراء أجهزة جديدة لتشغيل HarmonyOS.

علاوة على ذلك ، ستدعم أجهزة Huawei المزودة بنظام HarmonyOS تطبيقات Android ، ولكن لفترة محدودة من الوقت: حتى ينضج نظام HarmonyOS البيئي تمامًا. أصبح معروفًا أيضًا أن مستخدمي الإصدار التجريبي من HarmonyOS يمكنهم العودة إلى الإصدار الثابت من EMUI 11. ويمكن القيام بذلك باستخدام Huawei Mobile Assistant (HMA).

وفقًا للمصدر ، تم الكشف عن تصميم الهاتف الذكي الرائد Huawei P50 قبل أشهر قليلة من الإعلان. إذا اختارت الشركة هذا الأسلوب حقًا ، فسيكون شيئًا جديدًا حقًا.

ظهرت صورتان على الشبكة في وقت واحد ، تكشفان عن تصميم الهاتف الذكي الرائد الجديد Huawei – Huawei P50. ومن المثير للاهتمام أن شركة التكنولوجيا الصينية العملاقة سمحت بتسريبات معينة من منتجاتها الجديدة لعدة أشهر متتالية بالفعل قبل عدة أشهر من الإعلان الرسمي.

أما بالنسبة لهاتف Huawei P50 ، فمن المتوقع أن يحتوي الهاتف الذكي على كاميرا بعدسة سائلة توفر سرعة تركيز فورية.

للتذكير ، من المتوقع الإعلان عن خط P50 في أوائل ربيع عام 2021. وفي الوقت نفسه ، ليس من الواضح تمامًا ما هي الأنظمة الأساسية للأجهزة والبرامج التي ستشكل أساس الهواتف الذكية الرائدة من هواوي. قد تبدأ التسريبات المتعلقة بهذا الجانب في الظهور في وقت مبكر من الأسابيع الأولى من العام المقبل.

نبذة عن الكاتب والمؤلف: تقني مسؤول
مسؤول عن موقع تقني
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

محتوى المقال

0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x